مدير جريدة ماروك 24 يبحث عن مراسلين ومراسلات في كل المدن المغربية راسلونا على البريد الالكتروني maroc24press.ma@gmail.com         المغرب الإفريقي: الذكاء الديبلوماسي في خدمة الاقلاع الاقتصادي...             تعزية في وفاة والد"أمحمد الحيمر " عون سلطة بالزهور             تعزية في وفاة المسمى قيد حياته "رشيد ولد ماما"             الهجرة الإنسانية بين سيادة الدول و وحدة الأوطان             الازمي عمدة فاس يقدم حصيلة 3 سنوات بدار الشباب الزهور فاس            "سعيد بنحميدة" رئيس مجلس مقاطعة سايس يقدم نصف ولايته بدار الشباب الزهور فاس            نظم مجلس مقاطعة سايس حصيلة نصف الولاية بدار الشباب الزهور فاس قدم الحصيلة عمدة فاس            وقفة إجلال وتقدير للنشيد الوطني            الفتنة في الحسيمة             انفجارات باريس            russie et usa            العنوسة            هل أنتم مع جعل جميع المستشفيات العمومية المحلية والاقليمية والجهوية تابعة الى المراكز الاستشفائية الجامعية بالمغرب من اجل تقديم خدمات صحية ذات جودة ?           
صوت وصورة

الازمي عمدة فاس يقدم حصيلة 3 سنوات بدار الشباب الزهور فاس


"سعيد بنحميدة" رئيس مجلس مقاطعة سايس يقدم نصف ولايته بدار الشباب الزهور فاس


نظم مجلس مقاطعة سايس حصيلة نصف الولاية بدار الشباب الزهور فاس قدم الحصيلة عمدة فاس


وقفة إجلال وتقدير للنشيد الوطني


افتتاح اللقاء التواصلي يدار الشباب الزهور فاس بايات من الذكر الحكيم


مداخلة بعض الحاضرين باللقاء التواصلي الذي نظم المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بفاس


د."سمير الشمالي" عضو مكتب الدراسات لإصلاح وتحديث الإدارة القضائية


تصريح ذ. عبد الله أهزاوي نائب الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل فاس


مداخلة الأستاذ اليوسفي الفيلالي الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بفاس


عبد الإله السيبة عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب


الاتحاد العام للشغالين لقاء تواصلي مع مناضلي ومناضلات المكتب الاقليمي


حادثة سير خطيرة بالقرب من ثانوية بن رشد طريق صفرو


كلمة "النعمة ميارة" الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب


كلمة " ادريس أبلهاض" الكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب بفاس

 
كاريكاتير و صورة

الفتنة في الحسيمة
 
أدسنس
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أصداء الجهات

قائد ملحقة الزهور 2 يفعل القانون ويحرر محيط مسجد سعد بن أبي وقاص


عمالة إقليم تاونات تخلد اليوم العالمي للأشخاص في وضعية إعاقة

 
رياضة

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم في نهائي كأس ليبرتادوريس


المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بفاس مكناس في ضرب صارخ لمبدأ تكافؤ الفرص

 
جمعيات

اعلان


جمعية أنا وكافل اليتيم بفاس

 
صحة

فاس: تسمم جماعي لرؤساء مصالح كتابة الضبط


من المسؤول: مركز تصفية الدم بالمستشفى الجهوي بأكادير بدون طبيب‎

 
المرآة والمجتمع

المتحف الأمريكي يختار سفيرة الحرف العربي سعيدة الكيال لكتابه "خمسون فنانة عالمية معاصرة"


الكواليس بتيط مليل في جولة بتونس لمسرحيتها"ميزاجور"

 
دين ودنيا

ولاية جهة فاس مكناس و أمن فاس يحييان ليلة القدر بمسجد القرويين.


خديجة المضحية زوج الرسول وأم المؤمنين

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة
فوائد التين والزيتون والثوم

الحضانة و النفقة حسب مدونة الأسرة الجديدة للمغرب

الكلاب تنبح والقافلة تسير

كلمة الباحث لتقديم موضوع الرسالة أثناء مناقشة رسالة التخرج لنيل شهادة الماستر

‎ المملكة المغربية : رسالة مفتوحة من مواقع المملكة إلى الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عال

ضياع أو سرقة أوراق الإقامة في المغرب ومراحل الحصول على تأشيرة العودة إلى إيطاليا

الإعلامي المهدي الوزاني: النّساء هنّ من يتحرّشن بالرّجال

فيلم حول السياحة الجنسية يثير سخط المغاربة

عمال مجموعة G4S للحراسة الخاصة يصفون وضعهم بشكل من أشكال العبودية ويناشدون وزير الشغل

فاس: باعة متجولون بحي الزهور يؤكدون تعرضهم للظلم والحيف ومظاهر المحسوبية

صورة طفل مربوط بطوق كلب (صور)

أحبك

الجريدة الالكترونية " ماروك24 .ما" تعزز المشهد الاعلامي الالكتروني بالعاصمة العلمية فاس

النميمة هي نقل الكلام بين طرفين لغرض الإفساد.

 
 

مجتمع

تهنئة "ماروك24.ما" لأناس أقصبي
تهنئة "ماروك24.ما" لأناس أقصبي...

تجار المدينة العتيقة يوجهون رسالة إلى والي أمن فاس
حصلت "ماروك24.ما" على نسخة من رسالة موجهة إلى السيد والي أمن فاس موضوعها "طلب لقاء لمناقشة الوضع الأمني بالمدينة العتيقة..."، موقعة من طرف أعضاء غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات و بعض الجمعيات التجارية بالمدينة العتيقة.....

بيان للصحافة حول تظلم
أنا المسمى أحمني محمد بن صالح، الساكن بدوار القصر الجديد فرقة الدراع جماعة تيدلي فطواكة قيادة فطواكة إقليم ازيلال، من مواليد 1952، أتعرض للمنع والمضايقات من قبل رئيس الجماعة الترابية تيدلي فطواكة، لافشال مشروعي الفلاحي لفائدة شركتي المسماة"اكرو حميني" الذي صرفت عليه كل ما ...

انتخاب يونس عميمي بالإجماع رئيسا لمجلس دار الشباب الزهور بفاس لولاية ثانية
عقد مجلس دار الشباب الزهور سايس بفاس جمعه العام العادي يوم الاحد 28 يناير 2018 بحضور ممثل عن السلطة المحلية والسيدة مديرة دار الشباب والسيدات والسادة رؤساء الجمعيات والأندية العاملة بمؤسسة دار الشباب الزهور وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهم بالإجماع أجمع جمي...

رفقا بصغيرات فاس المخفية و عائلاتهن أيها المصورون الصحافيون
وقع ما وقع، اعتقل الكاوري، و تضامن الجمعويون و معهم سكان الحي و كل المغاربة و.... للقضاء كلمته...~إن ما قامت به السيدتان خديجة الحجوبي و أسماء قبة، بعد إعتقال ما أصبح يسمى ببيدوفيل فاس المخفية، من عمل جمعوي، حقوقي و إنساني، يحسب لهن و يستحققن التنويه و التقدير، و الإحترام....~إن...

نداء الى المحسنين
عاني الطفل صلاح الدين ” ابن مدينة الخميسات ” من إعاقة جسدية و من مرض داء السكري ...

العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!
ان الاسرة هي النواة الاولى لتربية المجتمع والارتقاء به وتحضره وتقدمه على المجتمعات الاخرى , والاسرة متكونة من زوج وزوجة واولاد , بالتربية الصحية والانسجام والاحترام المتبادل يكون جو تلك ...

رسالة مفتوحة إلى السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي،
إلى السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ~السيد كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي~الموضوع: تطبيق قانون الولوجيات بالمدارس والجامعات المغربية.~...

نداء من طفل.. إلى جلالة الملك محمد السادس والمحسنين
هذا الطفل إسمه عبد السلام أصيب بجلطة في الدماغ ، و ينتمي إلى عائلة جد فقيرة و يحتاج لعملية تقدر قيمتها 81.433.000...

اختطاف قاصر تبلغ من العمر17 سنة وافتضاض بكارتها بفاس
خرجت "ب.ب" البالغة من العمر 17 سنة من المنزل يوم الخميس 24 غشت 2017 والقاطنة بالنرجس فاس ولم تعد,فتقدمت الأسرة بشكاية الى الشرطة القضائية الولائية بفاس بخصوص اختفاء ابنتها,...

"البوطاغاز" تهدد ساكنة حي باب الخوخة بفاس
استنكرت ساكنة باب الخوخة بالعاصمة العلمية فاس، إثر استغلال منزل كان معدا للسكن، لغرض بيع المشروبات الغازية وقنينات غاز البوتان، مما أثار استنكارا لساكنة الحي المذكور بالمدينة العتيقة....

تهنئة "ماروك24.ما" لعائلة الشرقاوي بمناسبة المولودة الجديدة
يتقدم ﻣﻮﻗﻊ "ماروك24.ما"، ﺑﺄﺣﺮ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﺇﻟﻰ عائلة الشرقاوي و خاصة إلى "عمو عبد الله الشرقاوي" المراسل الصحفي ...

اعتقال نواب تراب الجماعة السلالية وتقني بجماعة أولاد الطيب عمالة فاس
قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بفاس يوم 24.8.2017 بايداع اثنين من نواب الاراضي السلالية ينتمون الى جماعة أولاد الطيب عمالة فاس ويتعلق الأمر بالسيدان م.خ و ش.ع.....وفي نفس السياق تم ايداع موظف تابع للمصلحة التقنية بنفس الجماعة ...

وطن يستنشق البارود بلون النفط؟!
تُبنى الأوطان، على أساس حضاراتها، وتَجني ثمار ما صَنَعه الأجداد، في رسم خطوط المستقبل، لحياة؛ تحفظ كرامة الفرد، مع توزيع الثروات بالتساوي على الشعب، في بدايات نشأة الدولة العراقية وبرلمانها، أصبحت قبلة للعلم والثقافة، حتى اشتهر المثل الذي يقول ...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  شؤون سياسية ونقابية

 
 

»  أصداء الجهات

 
 

»  مجتمع

 
 

»  رياضة

 
 

»  مغاربة العالم

 
 

»  السلطة الرابعة

 
 

»  حوادث

 
 

»  جمعيات

 
 

»  فن وثقافة

 
 

»   في الواجهة

 
 

»   مال واعمال

 
 

»  كتاب الرأي

 
 

»  تقارير خاصة

 
 

»  دين ودنيا

 
 

»  شؤون دولية

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  صحة

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  المرآة والمجتمع

 
 

»  تمازيغت

 
 
النشرة البريدية

 
مجتمع

عمليات أمنية متفرقة بفاس تطيح بمجموعة من تجار المخدرات والمؤثرات العقلية


"السيمو" يشتكي للحموشي، و باب الوالي السعيد مفتوح... ؟!؟!

 
السلطة الرابعة

مجهولون يستغلون منبرا إعلاميا مبتدءا لتصفية حساباتهم مع السلطات المحلية والأمنية بمونفلوري بفاس ساي


توفيق بوعشرين: السجن النافذ 12 عشر سنة وغرامة ثقيلة لفائدة الضحايا

 
فن وثقافة

الفنانة المغربية''غيثة الحمامصي'' ترتدي فستانا مرصعا بالذهب والأحجار الكريمة


مهرجان دار الفن الدولي يكرم رائد المسرح الاحتفالي بالمغرب: عبد الكريم برشيد

 
مال واعمال

انطلاق الدورة الثانية للمعرض الصيني للتجارة بالمغرب “شاينا تراد ويك موروكو”


انطلاق الدورة الثانية للمعرض الصيني للتجارة بالمغرب “شاينا تراد ويك موروكو”

 
حوادث

تعزية في وفاة والد"أمحمد الحيمر " عون سلطة بالزهور


تعزية في وفاة المسمى قيد حياته "رشيد ولد ماما"

 
شؤون دولية

الحكومة الفرنسية تعلق الضرائب الجديدة على المحروقات لـ6 أشهر


مصر.. مقرئ شهير تعرض لتضييقات يتبرع لصندوق حكومي

 
تقارير خاصة

فاس السبيطريين... حضور والي الجهة و غياب الأزمي...


هادي رسالة من صحفية سورية تعيش في بريطانيا رسالة خاصة للشعب المغربي ...

 
في الواجهة

عاجل: إضراب يزلزل مؤسسة kelvin high school بفاس ويشلها ليوم كامل


إدريس أبلهاض يبعث الروح في الإتحاد العام للشغالين بفاس ويوجه رسائل قوية للخصوم

 
كتاب الرأي

مجموعة من ساكنة تجزئة النور بحي مولاي رشيد بالدار البيضاء تنتفض ضد الكريساج وضد التسيب الأمني


التنمية الإقتصادية وسبل إدماج الشباب: جمعية ملتقى الشباب للتنمية نموذجا

 
مغاربة العالم

ماستر الدين والسياسة والمواطنة في جامعة بادوفا الإيطالية يكرم طلبته المتميزين، ومغاربة من ضمن الخريج


المسار المهني للمغربي اصماعيل المسرار في مجال التصوير الصحفي

 
اقتصاد

تبييض مليار و300 مليون يطيح بمدير وكالة بنكية وقابض بطنجة


أكادير .. جمعية حماية المال العام تنظم ندوة حول “أليات حماية المال العام ومحاربة الفساد في برامج الأ

 
استطلاع رأي
هل أنتم مع جعل جميع المستشفيات العمومية المحلية والاقليمية والجهوية تابعة الى المراكز الاستشفائية الجامعية بالمغرب من اجل تقديم خدمات صحية ذات جودة ?

نعم
لا


 
الأكثر تعليقا
مول النفحة» يشوه وجه زوجته بسكين.. وتخوفات من تنامي الظاهرة

الجريدة الالكترونية " ماروك24 .ما" تعزز المشهد الاعلامي الالكتروني بالعاصمة العلمية فاس

بلاغ حول : مصادقة الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم تاونات على 28 مشروعا اجتماعيا وتسليم مفات

فاس: باعة متجولون بحي الزهور يؤكدون تعرضهم للظلم والحيف ومظاهر المحسوبية

إيبولا جديد يتربص بساكنة المنزل و المسؤولون خارج التغطية!

المجتمع المدني يناقش التنمية المحلية بالمنزل

فيلم حول السياحة الجنسية يثير سخط المغاربة

مسجد العنود بالدمام السعودية بعد التفجير(صور وفيديو)

صورة طفل مربوط بطوق كلب (صور)

ضياع أو سرقة أوراق الإقامة في المغرب ومراحل الحصول على تأشيرة العودة إلى إيطاليا

جهود شركة OZONE""للتغلب على جمع نفايات عيد الاضحى

فوائد التين والزيتون والثوم

الحضانة و النفقة حسب مدونة الأسرة الجديدة للمغرب

 
أخبار دولية

أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام


العدالة عند أئمة الدواعش تعني الغدر و التصفية و الدمار و الخراب العدل أساس التقوى ، الع

 
تمازيغت

هجرة المسلمين والتحاقهم بغير ديانات بسبب الدواعش وأئمتهم التكفريين الطغاة !!


يا أتباع السيستاني لماذا سَّب الصحابة،!هل جزاء الإحسان إلا الإحسان فيمن أوصل إليكم الحديث.!؟

 
شؤون سياسية ونقابية

المغرب الإفريقي: الذكاء الديبلوماسي في خدمة الاقلاع الاقتصادي...


الهجرة الإنسانية بين سيادة الدول و وحدة الأوطان

 
جريدة ماروك24.ما تصدر عن شركة LIBERTE MEDIACORP MAROC SARL