مدير جريدة ماروك 24 يبحث عن مراسلين ومراسلات في كل المدن المغربية راسلونا على البريد الالكتروني maroc24press.ma@gmail.com         ترآس السيد باشا منطقة سايس فاس لقاء تواصليا مع المجتمع المدني             فاس المدينة تجدد الولاء و الإخلاص لعاهل البلاد             مراسيم حفل تنصيب الدكتور محسن الزواق على رأس الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس بحضو             صحافيون يستنكرون ويكشفون عن “خروقات” في نقابة البقالي ويطالبون بالتغيير والإصلاح             تصريح " أحمد زهير"مستشار بمجلس بمقاطعة سايس فاس حول اللقاء التواصلي.....             تصريح " محمد العسري"حول اللقاء التواصلي مع باشا مقاطعة سايس فاس.....             خطبة صلاة عيد الفطر من ملعب الزهور فاس            أجواء صلاة عيد الفطر من ملعب الزهور فاس            الفتنة في الحسيمة             انفجارات باريس            russie et usa            العنوسة            هل أنتم مع جعل جميع المستشفيات العمومية المحلية والاقليمية والجهوية تابعة الى المراكز الاستشفائية الجامعية بالمغرب من اجل تقديم خدمات صحية ذات جودة ?           
صوت وصورة

تصريح " أحمد زهير"مستشار بمجلس بمقاطعة سايس فاس حول اللقاء التواصلي.....


تصريح " محمد العسري"حول اللقاء التواصلي مع باشا مقاطعة سايس فاس.....


خطبة صلاة عيد الفطر من ملعب الزهور فاس


أجواء صلاة عيد الفطر من ملعب الزهور فاس


توفي أحد ضحايا انفجار قنينة الغاز بظهر الخميس بسبب الاهمال الطبي بالمركب ألاستشفائي بفاس (فيديو)


رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الفاسية باب الخوخة يطرد عاملا بدون سند قانوني (فيديو)


حارس سوق جمعية الكرامة الزهور فاس فوق القانون


تصريح "فاطمة السكوري"بخصوص المساعدات الانسانية التي تقدمها الجمعيات لنزيلات المؤسسة الخيرية باب الخوخة


عباس بنحربيط :كفانا بلطجية بفاس العتيقة


الكلمة الختامية ل"محمد مفيد" مع أناشيد دينية بباب الخوخة فاس


تغطية خاصة للحفل التكريمي الذي نظمته الجمعية الخيرية الإسلامية باب الخوخة


الجمعية الخيرية الإسلامية باب الخوخة تكرم الشخصيات التي تمد يد المساعدة للمركز


الجمعية الخيرية الإسلامية تكرم عمدة فاس ينوب عنه حسن بومشيط


تصريح" السيد مفيد"رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية باب الخوخة فاس

 
كاريكاتير و صورة

الفتنة في الحسيمة
 
أدسنس
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أصداء الجهات

اعتقال مواطن صويري هاجم مفتش وضابطي شرطة ويصيبهم بجروح


تاونات : مبادرة توزيع "مساعدات غذائية" على فئات معوزة بتافرانت

 
رياضة

أسود الأطلس تهزم تشكوسلوفاكيا في آخر ودية قبل العرس العالمي


احسن الفترات التي عاشها المغرب الفاسي منذ تاسيسه

 
جمعيات

مركز سايس لحماية الأسرة والطفولة ينظم دورة تكويتية لفائدة الجمعيات بصفرو


جمعوي يدشن أولى أنشطته بقرى تاونات.. ويطالب بتفعيل الفصل 33 من الدستور

 
صحة

ملف "العمليات القيصرية" يعود إلى الواجهة.. وأخصائي: التقرير يفتقر إلى العلمية


د.محمد أعريوة وذ.عبداله الشنفوري وجها لوجه(ازمة حوار)

 
المرآة والمجتمع

المتحف الأمريكي يختار سفيرة الحرف العربي سعيدة الكيال لكتابه "خمسون فنانة عالمية معاصرة"


الكواليس بتيط مليل في جولة بتونس لمسرحيتها"ميزاجور"

 
دين ودنيا

ولاية جهة فاس مكناس و أمن فاس يحييان ليلة القدر بمسجد القرويين.


خديجة المضحية زوج الرسول وأم المؤمنين

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة
فوائد التين والزيتون والثوم

الحضانة و النفقة حسب مدونة الأسرة الجديدة للمغرب

الإعلامي المهدي الوزاني: النّساء هنّ من يتحرّشن بالرّجال

الكلاب تنبح والقافلة تسير

ضياع أو سرقة أوراق الإقامة في المغرب ومراحل الحصول على تأشيرة العودة إلى إيطاليا

‎ المملكة المغربية : رسالة مفتوحة من مواقع المملكة إلى الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عال

فاس: باعة متجولون بحي الزهور يؤكدون تعرضهم للظلم والحيف ومظاهر المحسوبية

عمال مجموعة G4S للحراسة الخاصة يصفون وضعهم بشكل من أشكال العبودية ويناشدون وزير الشغل

الجريدة الالكترونية " ماروك24 .ما" تعزز المشهد الاعلامي الالكتروني بالعاصمة العلمية فاس

صورة طفل مربوط بطوق كلب (صور)

فيلم حول السياحة الجنسية يثير سخط المغاربة

مول النفحة» يشوه وجه زوجته بسكين.. وتخوفات من تنامي الظاهرة

النميمة هي نقل الكلام بين طرفين لغرض الإفساد.

أحبك

 
 

مجتمع

بيان للصحافة حول تظلم
أنا المسمى أحمني محمد بن صالح، الساكن بدوار القصر الجديد فرقة الدراع جماعة تيدلي فطواكة قيادة فطواكة إقليم ازيلال، من مواليد 1952، أتعرض للمنع والمضايقات من قبل رئيس الجماعة الترابية تيدلي فطواكة، لافشال مشروعي الفلاحي لفائدة شركتي المسماة"اكرو حميني" الذي صرفت عليه كل ما ...

انتخاب يونس عميمي بالإجماع رئيسا لمجلس دار الشباب الزهور بفاس لولاية ثانية
عقد مجلس دار الشباب الزهور سايس بفاس جمعه العام العادي يوم الاحد 28 يناير 2018 بحضور ممثل عن السلطة المحلية والسيدة مديرة دار الشباب والسيدات والسادة رؤساء الجمعيات والأندية العاملة بمؤسسة دار الشباب الزهور وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهم بالإجماع أجمع جمي...

رفقا بصغيرات فاس المخفية و عائلاتهن أيها المصورون الصحافيون
وقع ما وقع، اعتقل الكاوري، و تضامن الجمعويون و معهم سكان الحي و كل المغاربة و.... للقضاء كلمته...~إن ما قامت به السيدتان خديجة الحجوبي و أسماء قبة، بعد إعتقال ما أصبح يسمى ببيدوفيل فاس المخفية، من عمل جمعوي، حقوقي و إنساني، يحسب لهن و يستحققن التنويه و التقدير، و الإحترام....~إن...

نداء الى المحسنين
عاني الطفل صلاح الدين ” ابن مدينة الخميسات ” من إعاقة جسدية و من مرض داء السكري ...

العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!
ان الاسرة هي النواة الاولى لتربية المجتمع والارتقاء به وتحضره وتقدمه على المجتمعات الاخرى , والاسرة متكونة من زوج وزوجة واولاد , بالتربية الصحية والانسجام والاحترام المتبادل يكون جو تلك ...

رسالة مفتوحة إلى السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي،
إلى السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ~السيد كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي~الموضوع: تطبيق قانون الولوجيات بالمدارس والجامعات المغربية.~...

نداء من طفل.. إلى جلالة الملك محمد السادس والمحسنين
هذا الطفل إسمه عبد السلام أصيب بجلطة في الدماغ ، و ينتمي إلى عائلة جد فقيرة و يحتاج لعملية تقدر قيمتها 81.433.000...

اختطاف قاصر تبلغ من العمر17 سنة وافتضاض بكارتها بفاس
خرجت "ب.ب" البالغة من العمر 17 سنة من المنزل يوم الخميس 24 غشت 2017 والقاطنة بالنرجس فاس ولم تعد,فتقدمت الأسرة بشكاية الى الشرطة القضائية الولائية بفاس بخصوص اختفاء ابنتها,...

"البوطاغاز" تهدد ساكنة حي باب الخوخة بفاس
استنكرت ساكنة باب الخوخة بالعاصمة العلمية فاس، إثر استغلال منزل كان معدا للسكن، لغرض بيع المشروبات الغازية وقنينات غاز البوتان، مما أثار استنكارا لساكنة الحي المذكور بالمدينة العتيقة....

تهنئة "ماروك24.ما" لعائلة الشرقاوي بمناسبة المولودة الجديدة
يتقدم ﻣﻮﻗﻊ "ماروك24.ما"، ﺑﺄﺣﺮ ﺍﻟﺘﻬﺎﻧﻲ ﺇﻟﻰ عائلة الشرقاوي و خاصة إلى "عمو عبد الله الشرقاوي" المراسل الصحفي ...

اعتقال نواب تراب الجماعة السلالية وتقني بجماعة أولاد الطيب عمالة فاس
قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بفاس يوم 24.8.2017 بايداع اثنين من نواب الاراضي السلالية ينتمون الى جماعة أولاد الطيب عمالة فاس ويتعلق الأمر بالسيدان م.خ و ش.ع.....وفي نفس السياق تم ايداع موظف تابع للمصلحة التقنية بنفس الجماعة ...

وطن يستنشق البارود بلون النفط؟!
تُبنى الأوطان، على أساس حضاراتها، وتَجني ثمار ما صَنَعه الأجداد، في رسم خطوط المستقبل، لحياة؛ تحفظ كرامة الفرد، مع توزيع الثروات بالتساوي على الشعب، في بدايات نشأة الدولة العراقية وبرلمانها، أصبحت قبلة للعلم والثقافة، حتى اشتهر المثل الذي يقول ...

هذا هو حال موظف بسيط يسميه الملك "مسؤول"
مفهوم المسؤول في المغرب، هو ذاك الموظف الذي تسري عليه في الغالب منطق المكالمات الهاتفية الفوقية، والتعليمات الشفوية، والتوقيعات الاضطرارية أو الإكراهية تحت طائلة الإعفاء الفوري من المنصب الهام، أو تجميد العضوية الإدارية وامتيازاتها إلى ...

فساد المجتمع...مسؤولية مشتركة
في احد المقالات المنشورة على احدى الجرائد الالكترونية تحت عنوان: "أخصائي يتساءل: "لماذا المغربي يخرب المجتمع ويطالب بالإصلاح"؟ ...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  شؤون سياسية ونقابية

 
 

»  أصداء الجهات

 
 

»  مجتمع

 
 

»  رياضة

 
 

»  مغاربة العالم

 
 

»  السلطة الرابعة

 
 

»  حوادث

 
 

»  جمعيات

 
 

»  فن وثقافة

 
 

»   في الواجهة

 
 

»   مال واعمال

 
 

»  كتاب الرأي

 
 

»  تقارير خاصة

 
 

»  دين ودنيا

 
 

»  شؤون دولية

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  صحة

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  المرآة والمجتمع

 
 

»  تمازيغت

 
 
النشرة البريدية

 
مجتمع

أمن فاس يلقي القبض على أربعة (04) لصوص


تحية لكل احرار الفكر والضمائر الحية بمملكتنا المغربية الابية.

 
السلطة الرابعة

صحافيون يستنكرون ويكشفون عن “خروقات” في نقابة البقالي ويطالبون بالتغيير والإصلاح


عاجل : مخبر النقابة الوطنية يتجسس بكاميرا خفية على الصحفيين المشاركين في لقاء تواصلي للائحة “التغيير

 
فن وثقافة

13 فنانا تشكيليا في معرض جماعي بملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي


لوحات الفنان التشكيلي عبد الله أوشاكور تكريم للمراة والهوية والتراث

 
مال واعمال

عد تحولها إلى صندوق استثماري إفريقي..SNI تغير اسمها إلى “المدى”.


مواطن يتظلم لدى المدير العام للقرض الفلاحي ويتهم المديرة الجهوية للرباط

 
حوادث

حادثة سير بطريق الموت رقم 8 تاونات فاس قرب واد جمعة


تعزية "ماروك24.ما" في وفاة والد محمد الحمري

 
شؤون دولية

صراع التنين..أقنعة جديدة لوجوه قديمة!


بعد استعانته بالراقصات و المشعوذين السيستاني يتعرض لانتكاسة جديدة

 
تقارير خاصة

بعد الله، الحموشي يراقب الدوائر الأمنية


توقيع عقوبات تأديبية مع الإقصاء التلقائي لخمسة مرشحين من موظفي الشرطة اجتازوا مباراة مهنية داخلية

 
في الواجهة

حملات تمشيطية بتراب سايس(الدائرة الأمنية 19 ورئيس الملحقة الادارية الزهور)


قرصنة حساب فليسبوك بدر الطاهري

 
كتاب الرأي

بلاغ صحفي حفل إمضاء كتاب»جامعة القرويين تمنح أول إجازة في الطب «


جورج طرابيشي المفكر الحداثي المتنور، فولتير الفكر الاسلامي

 
مغاربة العالم

المسار المهني للمغربي اصماعيل المسرار في مجال التصوير الصحفي


الأمن الاسباني يعتقل إمامين مغربيين متهمين بترويج أفكار "داعش

 
اقتصاد

أكادير .. جمعية حماية المال العام تنظم ندوة حول “أليات حماية المال العام ومحاربة الفساد في برامج الأ


المحدوديات الشعبوية أمام إصلاح الدعم الحكومي للسلع في المغرب

 
استطلاع رأي
هل أنتم مع جعل جميع المستشفيات العمومية المحلية والاقليمية والجهوية تابعة الى المراكز الاستشفائية الجامعية بالمغرب من اجل تقديم خدمات صحية ذات جودة ?

نعم
لا


 
الأكثر تعليقا
مول النفحة» يشوه وجه زوجته بسكين.. وتخوفات من تنامي الظاهرة

الجريدة الالكترونية " ماروك24 .ما" تعزز المشهد الاعلامي الالكتروني بالعاصمة العلمية فاس

بلاغ حول : مصادقة الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم تاونات على 28 مشروعا اجتماعيا وتسليم مفات

عمال مجموعة G4S للحراسة الخاصة يصفون وضعهم بشكل من أشكال العبودية ويناشدون وزير الشغل

فاس: باعة متجولون بحي الزهور يؤكدون تعرضهم للظلم والحيف ومظاهر المحسوبية

الإعلامي المهدي الوزاني: النّساء هنّ من يتحرّشن بالرّجال

إيبولا جديد يتربص بساكنة المنزل و المسؤولون خارج التغطية!

فيلم حول السياحة الجنسية يثير سخط المغاربة

مسجد العنود بالدمام السعودية بعد التفجير(صور وفيديو)

صورة طفل مربوط بطوق كلب (صور)

ضياع أو سرقة أوراق الإقامة في المغرب ومراحل الحصول على تأشيرة العودة إلى إيطاليا

فوائد التين والزيتون والثوم

الحضانة و النفقة حسب مدونة الأسرة الجديدة للمغرب

 
أخبار دولية

أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام


العدالة عند أئمة الدواعش تعني الغدر و التصفية و الدمار و الخراب العدل أساس التقوى ، الع

 
تمازيغت

هجرة المسلمين والتحاقهم بغير ديانات بسبب الدواعش وأئمتهم التكفريين الطغاة !!


يا أتباع السيستاني لماذا سَّب الصحابة،!هل جزاء الإحسان إلا الإحسان فيمن أوصل إليكم الحديث.!؟

 
شؤون سياسية ونقابية

ترآس السيد باشا منطقة سايس فاس لقاء تواصليا مع المجتمع المدني


فاس المدينة تجدد الولاء و الإخلاص لعاهل البلاد

 
جريدة ماروك24.ما تصدر عن شركة LIBERTE MEDIACORP MAROC SARL