مدير جريدة ماروك 24 يبحث عن مراسلين ومراسلات في كل المدن المغربية راسلونا على البريد الالكتروني maroc24press.ma@gmail.com         مندوبية الصحة بالناظور تسدل الستار على برنامج القوافل الطبية لموسم 2018             تمخض الجبل فولد فأرا             مخض الجبل فولد فأرا". " الفقيه اللي تسنينا براكتو دخل للجامع ببلغتو"             سكان القبائل المتاخمة لأم الربيع تطالب بإصلاح الطرق ويطالبون بفك الحصار وكسر التهميش             الغاضبون من الحصيلة التي قدمها عمدة فاس بدار الشباب الزهور يوم الخميس 13 دجنبر 2018             نداء المعتقل الإسلامي المغربي حسن الحسكي من قلب سجن أليكانطي بإسبانيا            كلمة "امحمد العزاوي" الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع الداخلية(ا م ش)            كلمة الكاتب العام الجهوي للاتحاد النقابا الجهوية بفاس             الفتنة في الحسيمة             انفجارات باريس            russie et usa            العنوسة            هل أنتم مع جعل جميع المستشفيات العمومية المحلية والاقليمية والجهوية تابعة الى المراكز الاستشفائية الجامعية بالمغرب من اجل تقديم خدمات صحية ذات جودة ?           
صوت وصورة

الغاضبون من الحصيلة التي قدمها عمدة فاس بدار الشباب الزهور يوم الخميس 13 دجنبر 2018


نداء المعتقل الإسلامي المغربي حسن الحسكي من قلب سجن أليكانطي بإسبانيا


كلمة "امحمد العزاوي" الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع الداخلية(ا م ش)


كلمة الكاتب العام الجهوي للاتحاد النقابا الجهوية بفاس


افتتاح الجمع العام الخاص لتجديد المكتب المعلي قطاع الداخلية(ا م ش) فاس بايات من القران الكريم


لطيفة جريدي كاتبة إدارية بالنقابة الوطنية لعمال الإنعاش الوطني


تصريح "امحمد العزاوي " الكاتب الوطني للجامعة الوطنيى لقطاع الداخلية(ا م ش)


تصريح " أنس لحلو"الكاتب المحلي لفرع فاس لقطاع الداخلية (ا م ش)


الازمي عمدة فاس يقدم حصيلة 3 سنوات بدار الشباب الزهور فاس


"سعيد بنحميدة" رئيس مجلس مقاطعة سايس يقدم نصف ولايته بدار الشباب الزهور فاس


نظم مجلس مقاطعة سايس حصيلة نصف الولاية بدار الشباب الزهور فاس قدم الحصيلة عمدة فاس


وقفة إجلال وتقدير للنشيد الوطني


افتتاح اللقاء التواصلي يدار الشباب الزهور فاس بايات من الذكر الحكيم


مداخلة بعض الحاضرين باللقاء التواصلي الذي نظم المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بفاس

 
كاريكاتير و صورة

الفتنة في الحسيمة
 
أدسنس
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أصداء الجهات

سكان القبائل المتاخمة لأم الربيع تطالب بإصلاح الطرق ويطالبون بفك الحصار وكسر التهميش


تنظيم لقاء تواصلي موضوعاتي جهوي حول التعليم الأولي بمقر عمالة إقليم تاونات

 
رياضة

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم في نهائي كأس ليبرتادوريس


المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بفاس مكناس في ضرب صارخ لمبدأ تكافؤ الفرص

 
جمعيات

اعلان


جمعية أنا وكافل اليتيم بفاس

 
صحة

مندوبية الصحة بالناظور تسدل الستار على برنامج القوافل الطبية لموسم 2018


فاس: تسمم جماعي لرؤساء مصالح كتابة الضبط

 
المرآة والمجتمع

المتحف الأمريكي يختار سفيرة الحرف العربي سعيدة الكيال لكتابه "خمسون فنانة عالمية معاصرة"


الكواليس بتيط مليل في جولة بتونس لمسرحيتها"ميزاجور"

 
دين ودنيا

ولاية جهة فاس مكناس و أمن فاس يحييان ليلة القدر بمسجد القرويين.


خديجة المضحية زوج الرسول وأم المؤمنين

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة
فوائد التين والزيتون والثوم

الحضانة و النفقة حسب مدونة الأسرة الجديدة للمغرب

الكلاب تنبح والقافلة تسير

كلمة الباحث لتقديم موضوع الرسالة أثناء مناقشة رسالة التخرج لنيل شهادة الماستر

‎ المملكة المغربية : رسالة مفتوحة من مواقع المملكة إلى الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عال

ضياع أو سرقة أوراق الإقامة في المغرب ومراحل الحصول على تأشيرة العودة إلى إيطاليا

الإعلامي المهدي الوزاني: النّساء هنّ من يتحرّشن بالرّجال

فيلم حول السياحة الجنسية يثير سخط المغاربة

عمال مجموعة G4S للحراسة الخاصة يصفون وضعهم بشكل من أشكال العبودية ويناشدون وزير الشغل

فاس: باعة متجولون بحي الزهور يؤكدون تعرضهم للظلم والحيف ومظاهر المحسوبية

صورة طفل مربوط بطوق كلب (صور)

أحبك

الجريدة الالكترونية " ماروك24 .ما" تعزز المشهد الاعلامي الالكتروني بالعاصمة العلمية فاس

النميمة هي نقل الكلام بين طرفين لغرض الإفساد.

 
 

تقارير خاصة

المغرب يفتتح المحطة الأولى من أكبر مشروع للطاقة الشمسية في العالم
~افتتحت محطة نور 1 للطاقة الشمسية في المغرب، التي تندرج في إطار مشروع ضخم يعدّ الأكبر من نوعه في العالم، إثر تدشينها أمس الخميس 4 فبراير/شباط 2016 من طرف الملك محمد السادس في مدينة ورزازات بالجنوب الشرقي للملكة، بعدما استغرق بناؤها تقريبًا ثلاث سنوات وكلفّت حوالي 671 مليون دولار...

الجفاف يهدد جهود خفض الانفاق وزيادة النمو في المغرب
ينذر الطقس الجاف غير المعتاد في شمال أفريقيا بأن يسبب مأزقا ماليا جديدا للمغرب وجارتيه تونس والجزائر في وقت تسعى فيه الدول الثلاث لزيادة معدلات النمو الاقتصادي وخفض الإنفاق العام....

المسئول الأمني ارتكب خطأً جسيماً خلال زيارة العاهل محمد السادس لمدينة العيون.
ذكرت الصحيفة المغربية “أخبار اليوم” في عددها الصادر اليوم الأربعاء أن المدير العام للأمن الوطني المغربي “عبد اللطيف الحموشي” قام بإعفاء مدير أمن القصور الملكية “عزيز الجعايدي” من مهامه بعد شغله لهذا المنصب طيلة 3 سنوات، و”تجري ترتيبات ” لإحالته على ولاية مدينة العيون “بدون مهام”...

المغرب يعتقل بلجيكيا على صلة مباشرة بمنفذي هجمات باريس
~قالت الحكومة المغربية في بيان اليوم الاثنين إن السلطات المغربية اعتقلت مواطنا بلجيكيا من أصل مغربي على صلة مباشرة بمنفذي هجمات باريس التي أودت بحياة 130 شخصا في نوفمبر تشرين الثاني~...

أبرز الزيادات في الاسعار خلال 2016
قبل ساعات من حلول 2016، نبهت المنظمة الديمقراطية للشغل، إلى خطورة الأوضاع التي تندر بمزيد من الاحتقان الاجتماعي والتوترات الاجتماعية، داعية إلى مقاومة الإجراءات التقشفية والتراجعية للحكومة في سنة 2016 واجهازها على مكتسبات الشعب المغربي....

الاحتفال برأس السنة.. عادة فرعونية لا تزال تحظى بجدل واسع
تأتي ليلة رأس السنة الميلادية مساء 31 ديسمبر/كانون الأول من نهاية كل عام، وهي آخر يوم في التقويم الغريغوري، واليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة.~يتم الاحتفال به في الكثير من دول العالم، ولا تحدث الاحتفالات في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، مروراً...

اذهبي غير مأسوف على سحنتك البغيضة!
على أية حال ثمة "قلة" نكسرها وراء عام كابوسي مضى، ووردة حمراء نستقبل بها العام الجديد، وربنا يلطف بعباده. ~يقول المثل الشعبي المصري: كسروا وراءه قٌلة! تعبيرا عن كراهيتهم لشخص بغيض فيتم الاحتفال برحيله بكسر “قٌلة”، أي اناء من الفخار البني المنحوت بجمال وكان يستخدم لتبريد مياه الش...

عام الكوارث والإرهاب
عام 2015 هو العام الذي انهار فيه تاريخ كامل تحت معاول الجهل، وقوى الظلام، لتطمس معه معالم تاريخ حضارات إنسانية، ولتمحى آثار تراث معماري، وفنون هندسية، لم تفقد قيمتها وثراءها، رغم تقادم الزمن، ورغم عوامل الطبيعة ....

المغرب يؤجل فجأة افتتاح أكبر محطة شمسية في العالم
ارجأ المغرب يوم الاحد في اللحظة الاخيرة، ومن دون تقديم تفسيرات، افتتاح محطة حرارية ضخمة تعمل بالطاقة الشمسية في وارزازات في وسط البلاد، من المفترض بعد استكمالها ان تصبح اكبر محطة شمسية في العالم.~ولم تقدم وكالة الاتصالات التي تنظم افتتاح محطة "نور-1" لحساب الوكالة المغربية للطاق...

المجلس الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي يصدر تقريرا حول التدبير المفوض للمرافق العمومية
أحال رئيسُ مجلس النواب على المجلسِ الاقتصاديّ والاجتماعيّ والبيئيّ، بتاريخ 15 أبريل 2015، إنجازِدراسة حول التدبير المفوَّض للمرافق العمومية.~وطِبْقاً للمادتين 2 و 7 من القانون التنْظيمي للمجلس، عهد مكتب المجلس بإعْدادِ تقرير في الموضوع إلى اللجنة الدّائمة المكلفة بالقضايا الاق...

عقار جديد يُغني مرضى سرطان الدم عن العلاج الكيميائي
سرطان الدم واحد من أنواع الأورام الخبيثة التي تصيب ملايين البشر ~كشفت تجارب متقدمة، أجراها باحثون أمريكيون، على البشر، أن عقارا أقرته هيئة الغذاء والدواء الأمريكية مؤخرا، يعد بمثابة العلاج الأول لسرطان الدم، لأنه نجح بشكل كبير في السيطرة على المرض وأطال بقاء 98% من المرضى على قي...

ما هي أفضل الطرق للتخلص من آلام المفاصل؟
يعاني الكثيرون آلاما في المفاصل تؤثر على حياتهم اليومية، ويبحث الأطباء في طرق تخفيف شدة هذه الآلام وتقديم بعض النصائح.~ومن الممكن تخفيف آلام المفاصل عن طريق بعض النصائح، مثل تعديل النظام الغذائي وممارسة بعض التمارين وتناول بعض الأطعمة.~...

تقرير أولي حول التدخل الأمني بظهر المهراز
منذ صبيحة اليوم الثلاثاء 01 دجنبر 2015، والمركب الجامعي ظهر المهراز يعرف تطويقا قمعيا، وإنزالات مكثفة للأجهزة القمعية، ويصادف هذا اليوم المحاكمة الصورية في حق المعتقلين السياسيين ...

إنه الحراك الذي لطالما انتظره العالم.
شهدت دولاً عدة، من بنغلادش إلى إيرلندا، أكبر مظاهرة مناخية في تاريخها. في أستراليا، تظاهر ١٢٠ ألف شخص، وأكثر من ١٠٠ ألف في الهند. وفي مدن وقرى حول العالم خرجت مجموعات صغيرة منا في مظاهرات محلية. حتى في العاصمة اليمنية صنعاء، أصر المنظمون على المضي قدماً في فعاليتهم رغم سقوط عدة ...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  شؤون سياسية ونقابية

 
 

»  أصداء الجهات

 
 

»  مجتمع

 
 

»  رياضة

 
 

»  مغاربة العالم

 
 

»  السلطة الرابعة

 
 

»  حوادث

 
 

»  جمعيات

 
 

»  فن وثقافة

 
 

»   في الواجهة

 
 

»   مال واعمال

 
 

»  كتاب الرأي

 
 

»  تقارير خاصة

 
 

»  دين ودنيا

 
 

»  شؤون دولية

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  صحة

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  المرآة والمجتمع

 
 

»  تمازيغت

 
 
النشرة البريدية

 
مجتمع

عمليات أمنية متفرقة بفاس تطيح بمجموعة من تجار المخدرات والمؤثرات العقلية


"السيمو" يشتكي للحموشي، و باب الوالي السعيد مفتوح... ؟!؟!

 
السلطة الرابعة

مجهولون يستغلون منبرا إعلاميا مبتدءا لتصفية حساباتهم مع السلطات المحلية والأمنية بمونفلوري بفاس ساي


توفيق بوعشرين: السجن النافذ 12 عشر سنة وغرامة ثقيلة لفائدة الضحايا

 
فن وثقافة

الفنانة المغربية''غيثة الحمامصي'' ترتدي فستانا مرصعا بالذهب والأحجار الكريمة


مهرجان دار الفن الدولي يكرم رائد المسرح الاحتفالي بالمغرب: عبد الكريم برشيد

 
مال واعمال

انطلاق الدورة الثانية للمعرض الصيني للتجارة بالمغرب “شاينا تراد ويك موروكو”


انطلاق الدورة الثانية للمعرض الصيني للتجارة بالمغرب “شاينا تراد ويك موروكو”

 
حوادث

فاس : "الراوي" في قبضة الفرقة السياحية


تعزية في وفاة والد"أمحمد الحيمر " عون سلطة بالزهور

 
شؤون دولية

الحكومة الفرنسية تعلق الضرائب الجديدة على المحروقات لـ6 أشهر


مصر.. مقرئ شهير تعرض لتضييقات يتبرع لصندوق حكومي

 
تقارير خاصة

فاس السبيطريين... حضور والي الجهة و غياب الأزمي...


هادي رسالة من صحفية سورية تعيش في بريطانيا رسالة خاصة للشعب المغربي ...

 
في الواجهة

عاجل: إضراب يزلزل مؤسسة kelvin high school بفاس ويشلها ليوم كامل


إدريس أبلهاض يبعث الروح في الإتحاد العام للشغالين بفاس ويوجه رسائل قوية للخصوم

 
كتاب الرأي

مجموعة من ساكنة تجزئة النور بحي مولاي رشيد بالدار البيضاء تنتفض ضد الكريساج وضد التسيب الأمني


التنمية الإقتصادية وسبل إدماج الشباب: جمعية ملتقى الشباب للتنمية نموذجا

 
مغاربة العالم

ماستر الدين والسياسة والمواطنة في جامعة بادوفا الإيطالية يكرم طلبته المتميزين، ومغاربة من ضمن الخريج


المسار المهني للمغربي اصماعيل المسرار في مجال التصوير الصحفي

 
اقتصاد

تبييض مليار و300 مليون يطيح بمدير وكالة بنكية وقابض بطنجة


أكادير .. جمعية حماية المال العام تنظم ندوة حول “أليات حماية المال العام ومحاربة الفساد في برامج الأ

 
استطلاع رأي
هل أنتم مع جعل جميع المستشفيات العمومية المحلية والاقليمية والجهوية تابعة الى المراكز الاستشفائية الجامعية بالمغرب من اجل تقديم خدمات صحية ذات جودة ?

نعم
لا


 
الأكثر تعليقا
مول النفحة» يشوه وجه زوجته بسكين.. وتخوفات من تنامي الظاهرة

الجريدة الالكترونية " ماروك24 .ما" تعزز المشهد الاعلامي الالكتروني بالعاصمة العلمية فاس

بلاغ حول : مصادقة الهيئة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم تاونات على 28 مشروعا اجتماعيا وتسليم مفات

فاس: باعة متجولون بحي الزهور يؤكدون تعرضهم للظلم والحيف ومظاهر المحسوبية

إيبولا جديد يتربص بساكنة المنزل و المسؤولون خارج التغطية!

المجتمع المدني يناقش التنمية المحلية بالمنزل

فيلم حول السياحة الجنسية يثير سخط المغاربة

مسجد العنود بالدمام السعودية بعد التفجير(صور وفيديو)

صورة طفل مربوط بطوق كلب (صور)

ضياع أو سرقة أوراق الإقامة في المغرب ومراحل الحصول على تأشيرة العودة إلى إيطاليا

جهود شركة OZONE""للتغلب على جمع نفايات عيد الاضحى

فوائد التين والزيتون والثوم

الحضانة و النفقة حسب مدونة الأسرة الجديدة للمغرب

 
أخبار دولية

أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام


العدالة عند أئمة الدواعش تعني الغدر و التصفية و الدمار و الخراب العدل أساس التقوى ، الع

 
تمازيغت

هجرة المسلمين والتحاقهم بغير ديانات بسبب الدواعش وأئمتهم التكفريين الطغاة !!


يا أتباع السيستاني لماذا سَّب الصحابة،!هل جزاء الإحسان إلا الإحسان فيمن أوصل إليكم الحديث.!؟

 
شؤون سياسية ونقابية

تمخض الجبل فولد فأرا


مخض الجبل فولد فأرا". " الفقيه اللي تسنينا براكتو دخل للجامع ببلغتو"

 
جريدة ماروك24.ما تصدر عن شركة LIBERTE MEDIACORP MAROC SARL